الهجرة إلى أمريكا: افتتاح باب الهجرة بسبب وباء كورونا

الهجرة إلى أمريكا: افتتاح باب الهجرة بسبب وباء كورونا

 

الهجرة إلى أمريكا, تشجع الحكومة الأمريكية المهنيين الصحيين الأجانب المهتمين بالانضمام إلى العاملين الطبيين الأمريكيين في محاربة وباء كورونا COVID-19 للتواصل مع السفارات الأمريكية لتحديد موعد للحصول على تأشيرة.

نشرت وزارة الخارجية الأمريكية بيانا يوم الخميس 26 مارس ، أعلنت فيه عن تحديث تأشيراتها “H” و “J” للمهنيين الطبيين الذين يرغبون في الهجرة إلى أمريكا.

“نحن نشجع المهنيين الطبيين الذين يسعون للعمل في الولايات المتحدة على عمل أو تبادل الزائرين (sic) ، لا سيما أولئك الذين يعملون على علاج أو تخفيف آثار وباء كورونا COVID-19 ، للوصول إلى أقرب سفارة أو قنصلية لطلب موعد للحصول على تأشيرة.
We encourage medical professionals seeking work in the U.S. on a work or exchange visitor visa (H or J), particularly those working on #COVID19 issues, to contact the nearest U.S. Embassy/ Consulate for a visa appointment. Please see more information here: https://t.co/oD9De7EIoW pic.twitter.com/thqAt73gCx

— Travel – State Dept (@TravelGov) March 27, 2020

كما طلبت الوزارة من الأطباء الأجانب في الولايات المتحدة الراغبين في تمديد إقامتهم أو تعديل وضع تأشيرتهم لزيارة الموقع الإلكتروني لتمديد التأشيرة.
تفوقت الولايات المتحدة على الصين وإيطاليا كدولة بها أكبر عدد من حالات الإصابة بـ COVID-19 المؤكدة. أصيب أكثر من 85000 شخص بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة والعدد في ارتفاع.
ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية النقص المحتمل في الطاقم الطبي وسط الأزمة.
يقول الأطباء والممرضات أن هناك نقص في العتاد، وبروتوكولات متساهلة، ومستوى عالٍ من الإجهاد في أماكن عملهم – ولا يزال الأسوأ قادمًا. قال بعضهم لـ Vox أنهم يعتبرون أن الإصابة بفيروس كورونا أمر لا مفر منه “.
ونقلت الصحيفة أيضا عن خبراء صحيين أعربوا عن إحباطهم من خطر تعرضهم للعدوى.
قال أحد الأطباء: “أشعر بالإحباط لأنني لم أشعر أبدًا أن سلامتي مهمة”.

“عندما أذهب إلى العمل، كان بإمكاني أن أعرّض للخطر أنا وعائلتي وأشعر أن مؤسستي لا تهتم حتى على الإطلاق”.موعد للحصول على التأشيرة، وزيارة الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات

تعاليق

  • بدر الدين محمد يوسف الزين من السودان نقاش معماري مكان السكن الان في مصر الرجاء التواصل معي اذا في فرص الى كندا العمر 24 سنه سته سنين في النقاش عندي شهاده النقاش
    ان الله ولي الصابرين

اترك تعليقاً