الهجرة الى بريطانيا : تكاليف السفر والعيش

 

لنلقي نظرة على بعض التكاليف الأكثر أهمية عند الهجرة الى بريطانيا، يرجى ملاحظة أن التكاليف الواردة أدناه كانت سارية اعتبارًا من فبراير 2020. للحصول على أحدث المعلومات حول صرف العملات ومحول العملات المفيد، يرجى زيارة xe.com.

* تكاليف تأشيرة الهجرة الى بريطانيا

كيفية التقديم على تأشيرة الهجرة الى بريطانيا

عند التفكير في الهجرة الى بريطانيا، يمكن أن تكون التأشيرة من أكبر التكاليف. ما لم تكن محظوظًا بما يكفي لامتلاك جواز سفر بريطاني أو أوروبي، فستحتاج إلى تخصيص ميزانية لرسوم المعالجة والرسوم الإضافية للرعاية الصحية للهجرة (الموضحة هنا) والمدخرات المطلوبة.

* الفئة 5 – تأشيرة تنقل الشباب

سيكلف التطبيق 244 جنيهًا إسترلينيًا للمعالجة (حوالي 445 دولارًا أستراليًا / 425 دولارًا كنديًا إلى حد كتابة هذا التقرير).

هناك أيضًا تكلفة 300 جنيه إسترليني سنويًا (600 لمدة عامين) للرسم الإضافي للرعاية الصحية للهجرة (حوالي 1095 دولارًا أستراليًا / 1040 دولارًا كنديًا في وقت كتابة هذا التقرير). أنت تدفع هذا في وقت تقديم الطلب.

يجب أن يكون لديك إثبات بقيمة 1890 جنيهًا إسترلينيًا في المدخرات (حوالي 3445 دولارًا أمريكيًا / 3280 دولار كندي في وقت كتابة هذا التقرير).

* تأشيرة النسب

ستحتاج إلى دفع 516 جنيهًا إسترلينيًا للتقديم (حوالي 940 دولارًا أستراليًا / 895 دولارًا كنديًا إلى حد كتابة هذا التقرير).

هناك أيضًا تكلفة قدرها 400 جنيه إسترليني سنويًا تنوي البقاء فيها مقابل رسوم الهجرة الصحية الإضافية. على سبيل المثال، سيكون 2000 جنيهًا إسترلينيًا للتأشيرة لمدة 5 سنوات (حوالي 3645 دولارًا أستراليًا / 3475 دولارًا كنديًا في وقت كتابة هذا التقرير) إذا كنت تخطط للبقاء لمدة خمس سنوات كاملة من التأشيرة. أنت تدفع هذا في وقت تقديم الطلب.

* الفئة 2 – تأشيرة الكفالة / تصريح العمل

  • يعتمد المبلغ الذي تدفعه للحصول على تأشيرة الفئة 2 على موقعك والمدة المقصودة للتأشيرة. تقريبًا، يتراوح السعر بين 464 جنيهًا إسترلينيًا و 1220 جنيهًا إسترلينيًا. ومع ذلك، نوصيك باتباع هذا الرابط لمعرفة المبلغ الذي قد يكلفك بالضبط https://www.gov.uk/tier-2-general/overview
  • سيُطلب منك دفع 400 جنيه إسترليني (حوالي 730 دولارًا أمريكيًا / 695 دولارًا كنديًا إلى حد كتابة هذا التقرير) مقابل رسوم الهجرة الصحية الإضافية سنويًا عن كل عام تخطط للبقاء فيه، على سبيل المثال، 2000 جنيه إسترليني للحصول على تأشيرة لمدة 5 سنوات. يجب عليك دفع هذا في وقت تقديم الطلب.
  • يجب أن يكون لديك إثبات بقيمة 945 جنيهًا إسترلينيًا في المدخرات (حوالي 1720 دولارًا أستراليًا / 1640 دولار كندي إلى حد كتابة هذا التقرير).
  • هناك أيضًا رسوم طلب التأشيرة التي سيتعين عليك دفعها للمُعالين (والذي يعتمد مرة أخرى على موقعك والمدة المقصودة للإقامة في المملكة المتحدة).
  • يجب أن يتوفر لكل مُعال 630 جنيه إسترليني (حوالي 1100 دولار أسترالي + دولار كندي).
  • سيحتاج المعالون الذين سينضمون إليك أيضًا إلى دفع رسوم الهجرة الصحية بنفس الطريقة بالضبط.
  • https://www.gov.uk/tier-2-general/overview

* تكاليف السفر الأولية

هناك العديد من التكاليف المرتبطة بالتنقل في جميع أنحاء العالم:

فتح باب الهجرة الى بريطانيا لجميع الجنسيات بنظام جديد

الرحلات الجوية:

إذا كنت قد حصلت على مكان للتدريس في المملكة المتحدة من خلال موقع Teach-In الأسترالي، فمن المحتمل أنك استفدت أيضًا من عرض الطيران المجاني. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيلزمك مراعاة هذه التكلفة الكبيرة عند التخطيط لميزانيتك.

تأمين السفر:

 يقول المثل “إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف تأمين السفر، فلا يمكنك تحمل تكاليف السفر”.

نحن نتفق بصدق. هناك مجموعة من منتجات تأمين السفر غير المكلفة للأقارب المعروضة هذه الأيام، وإذا كنت قد مررت بتجربة بائسة (ومكلفة) للمرض أو الإصابة في الخارج، أو سرقة أغراضك، أو حدوث حالة طارئة في بلدك تحتاجها للسفر إلى المنزل فورًا، ستعلم أنه لا يستحق المخاطرة بالسفر بدون تأمين.

تكاليف الوصول إلى / من المطار:

 وإنفاق الأموال أثناء العبور. اعتمادًا على الطريق الذي تسلكه إلى إنجلترا ، يمكن أن تتراكم هذه التكاليف حقًا. فقط تأكد من أنك تخطط لذلك ، لذا فإن الوصول إلى بلد جديد يعد مغامرة ممتعة وليس تحديًا مرهقًا.

الأمتعة:

 ربما تحتاج إلى حقيبة ظهر جديدة لتسهيل صيف من المغامرات الأوروبية؟ أو ربما تريد فقط أخذ الكثير من الأشياء معك إلى إنجلترا؟ احذر من محاولة أخذ الكثير في رحلتك لأن تكاليف الأمتعة الزائدة يمكن أن تغير مزاج رحلتك – فعادة ما يكون إرسال حزمة من الملابس الشتوية من المنزل. على سبيل المثال، بدلاً من استبدالها جميعًا في المملكة المتحدة، أو إحضارها على متن الطائرة معك عندما تنطلق لأول مرة.

* ما هو المبلغ الذي سأحتاجه عندما أصل إلى بريطانيا ؟

عليك التفكير في مقدار الأموال التي تريدها مقابل تكلفة المعيشة بمجرد وصولك إلى هناك.

إذا كنت قد وجدت بالفعل وظيفة في موقع Teach In قبل مغادرتك، فستحتاج إلى ما يكفي لتغطية نفقاتك حتى تبدأ العمل. إذا كنت تتجه إلى هنا دون وظيفة تذهب إليها، فمن المنطقي أن تخصص ميزانية إضافية قليلاً، في حال استغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع للعثور على عمل.

  • ستحتاج إلى إنفاق بعض المال مقابل أي رحلة تقوم بها قبل بدء العمل. إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة في باريس للاحتفال بوصولك، فيمكنك الحصول على تذكرة عودة يوروستار إلى باريس أو بروج أو بروكسل أو ليل مقابل أقل من 100 جنيه إسترليني، وأقل من 100 جنيه إسترليني لغرفة مزدوجة في فندق اقتصادي بمجرد وصولك إلى هناك (أو أقل بكثير لسرير النوم في نزل الشباب).
  • إيجار الشهر الأول (ما بين 350 جنيهًا إسترلينيًا – 750 جنيهًا إسترلينيًا حسب المكان والطريقة التي تختارها للعيش)
  • بعض النقود للسندات (عادة إيجار شهر كامل تقريبًا)

جميع التكاليف الأخرى متروكة، اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها قضاء وقتك في بريطانيا. مع وجود أوروبا على عتبة داركم، قد ترغب في أخذ بعض النقود الإضافية للسفر. أو إذا كنت حقًا في مجال الفنون، خصص بعض المال لكل مسارح لندن من خلال المسرحيات الموسيقية والمسرحيات والحفلات الموسيقية. أو قد ترغب في مشاهدة مباراة كرة قدم (نعم، نحن نتحدث عن كرة القدم).

من حيث تكاليف المعيشة اليومية، يعتمد المبلغ الذي تنفقه على أشياء مثل البقالة  والملابس. يمكنك مقارنة المبلغ الذي ستنفقه على البقالة في بريطانيا في المنزل، عن طريق عمل متجر وهمي للعناصر المعتادة في Asda أو Tesco أو أحد سلاسل المتاجر الكبرى الأخرى في بريطانيا.

لذلك بشكل عام، قبل الهجرة الى بريطانيا، ستحتاج إلى 3000 إلى 4000 دولار لتكلفة التأشيرة والرعاية الصحية. بمجرد وصولك إلى هناك، قد ترغب في الحصول على 2000 دولار أمريكي لتغطية الإيجار والفواتير والسندات. أخيرًا، ستحتاج إلى إنفاق المال وفي نهاية اليوم يكون هذا المبلغ من اختصاصك تمامًا!

* ماذا عن البقشيش؟

البقشيش ليس إلزاميًا في بريطانيا، لكنه أصبح جزءًا من الثقافة بشكل متزايد.

في المطاعم، يبلغ المبلغ المعتاد للإكرامية حوالي 10٪ لأي مكان به خدمة المائدة، بما في ذلك الحانات والبارات (لا يُتوقع الحصول على إكرامية إذا طلبت ودفعت). 15٪ للمطاعم الأكثر ذكاءً.

في سيارات الأجرة، المبلغ المعتاد للإكرامية هو 10٪ ، أو يتم تقريبه إلى أقرب جنيه.

من موقع Teachin

تعاليق

اترك تعليقاً