هجرة الاستثمار في كندا عن طريق محامي في كندا للهجرة.

هجرة الاستثمار في كندا عن طريق محامي في كندا للهجرة، أسئلة وأجوبة. هجرة الاستثمار في كندا ,محامي في كندا للهجرة ,محامي الهجرة الى كندا
هجرة الاستثمار في كندا

هجرة الاستثمار في كندا ـ كندا هي  دولة تقع شمال القارة الأمريكية، تتميز بطقسها الجميل والبارد على مدار العام، وبلطافة شعبها وقبولها وانفتاحها لاستقبال الأجانب، وتعد واحدة من أهم المراكز الإقتصادية حول العالم وتعتبر كندا مثالا للنجاح الإقتصادي.

وتقدم كندا برامج الهجرة القائمة على الاستثمار الأكثر رسوخًا والأكثر استخدامًا والتي تمنح وضع الإقامة الدائمة.

نظرة عامة على هجرة الأعمال والاستثمار في كندا.

يقدم نظام الحكم الكونفدرالي الكندي والأعراف الاجتماعية للبلاد “بديلاً أوروبيًا” للرأسمالية الأكثر صرامة للولايات المتحدة. تقدم كندا مزايا اجتماعية على النمط الأوروبي مع مستويات عالية نسبيًا من الضرائب ونوعية حياة لا مثيل لها. بموجب النموذج الكندي ، يمكن للمهاجرين من رجال الأعمال الاستمتاع بفوائد برنامج رعاية صحية وطني ، وتعليم من الدرجة الأولى ميسور التكلفة ، ونظام تقاعد وطني يوفر دخلًا سنويًا قابل للقياس عند التقاعد.

تشتمل هجرة الأعمال والاستثمار في كندا التي تقدم القبول الدائم إلى كندا على:

  •  برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر (QIIP).
  • برنامج رواد الأعمال في كيبيك.
  • الموظفين الذاتيين في كيبيك ، والعديد من برامج رواد الأعمال في المقاطعات.
  • برنامج تجريبي لرأس المال الاستثماري المهاجر الفيدرالي (IIVC).
  • البرنامج الفيدرالي Start- برنامج التأشيرة.

 في حين أن مختلف برامج رواد الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص تستهدف الأفراد ذوي الثروة الصافية الشخصية متوسطة المدى الذين ينوون إنشاء وتشغيل عمل تجاري في كندا ، فإن برامج المستثمرين مناسبة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية الذين يرغبون في عمل استثمار سلبي مع لا يوجد التزام لتأسيس عمل تجاري.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمهاجرين من رجال الأعمال شراء أو إنشاء شركة جديدة في كندا والتأهل للحصول على تأشيرة عمل مؤقتة ، بموجب سياسات “مالك المشغل” الفيدرالية. بعد فترة من الزمن ، قد يتأهل المتقدمون للحصول على إقامة دائمة بموجب برنامج هجرة مناسب.

الهجرة والإقامة في كندا عن طريق الإستثمار.

هجرة الاستثمار في كندا – تم إنشاء برامج المستثمرين المهاجرين من قبل الحكومة الكندية لجذب رجال الأعمال ورؤوس أموالهم إلى كندا. يمكن للمستثمرين وأسرهم المباشرة الحصول على إقامة دائمة في كندا من خلال تلبية معايير الاختيار الحكومية الخمسة التالية:

1. يجب إثبات الخبرة التجارية ذات الصلة، على النحو المحدد في اللوائح. في الأساس، يجب أن تكون قد أدرت أو أدرت شركة مؤهلة مسبقًا لمدة عامين على الأقل من أصل خمس سنوات قبل طلبك.

2. يجب أن تكون أنت وزوجك قد حصلت بشكل قانوني على صافي قيمة شخصية لا تقل عن 2 مليون دولار كندي.

3. يجب على عائلتك بأكملها إكمال واجتياز التقييمات الطبية والأمنية في كندا.

4. يجب أن تستثمر 1.2 مليون دولار كندي لمدة خمس سنوات بدون فوائد (0٪) في أحد البرنامجين المتاحين للمستثمرين المهاجرين. الاستثمار بضمان حكومي وسيتم سداده بالكامل في نهاية فترة الاستثمار.

5. سيتم أيضًا تقييمك على أساس العمر واللغة والتعليم والخبرة والوقت الذي تقضيه في كيبيك على نظام قائم على النقاط.

المهن المطلوبة في كندا مع شروط التقديم اليها.

هناك عدة طرق للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. أشهر البرامج الاقتصادية هي:

  • برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر
  • برنامج الدخول السريع (اتحادي)
  • برامج الترشيح الإقليمية

يتشابه إجراء الاختيار في إطار كل من البرامج الفيدرالية وبرامج كيبيك، مع التمييز التالي: يجب على المتقدمين الذين يرغبون في إثبات أنفسهم اقتصاديًا في مقاطعة كيبيك الحصول على شهادة اختيار كيبيك (CSQ) قبل التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة لحكومة كندا. سيتم تقييم المتقدمين وعائلاتهم على أسس صحية وأمنية. يُطلب من حاملي CSQ الإقامة في مقاطعة كيبيك.

مزايا محامي في كندا للهجرة

وفقًا لبرنامج الهجرة الاستثمارية الكندية لهجرة الاستثمار في كندا يجب أن تكون جميع الوثائق باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو مصحوبة بترجمة مُصادق عليها. مثلا يجب إرسال جميع الوثائق المطلوبة من إدارة الهجرة في كيبك المتوفرة باللغة العربية مع ترجمة دقيقة للفرنسية أو الإنجليزية.

إذ لا يسمح للمهتمين بهجرة الاستثمار في كندا بالتقديم إلى تأشيرة كندا الاستثمارية بترجمة الوثائق بأنفسهم، ولا يجب أيضاً ترجمة الوثائق من طرف أحد أفراد عائلة مقدم الطلب. ثم يجب على الوثائق المُترجَمة أن تحتوي على معلومات عن المترجم الذي كان مسؤولًا عن الترجمة.

ثم يجب أيضا أن يكون مترجم الوثائق عضوًا ذو سمعة طيبة في منظمة كندية للمترجمين والمترجمين الفوريين حتى يتم الاعتراف به من سلطات الهجرة الكندية، وإن لم يكن كذلك فيجب أن تكون الوثيقة مصحوبة بإقرار كتابي مشفوع بقسم مصدق من كاتب العدل على أن الترجمة تمت من طرف مترجم يجيد اللغة الإنجليزية أو الفرنسية مع العربية.

 هجرة الاستثمار في كندا – هل برنامج كيبك للمستثمر يشمل المستثمرين العرب؟

بطبيعة الحال الأفراد المنتمون إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤهلون لتقديم طلب هجرة الاستثمار في كندا عن طريق برنامج الاستثمار، وبإمكانهم تقديم الطلب بواسطة محامي الهجرة الى كندا.
وتوفر كندا جودة معيشة ممتازة وهي مقصد مفضل للمهاجرين العرب، سواء كنت تعيش في دبي أو بيروت أو القاهرة أو الرياض أو أبو ظبي أو دمشق أو الكويت أو عمان أو جدة أو بغداد أو الدوحة أو الجزائر أو الدمام أو طرابلس فبإمكان محامي في كندا للهجرة مساعدتك على هجرة الاستثمار في كندا من خلال برنامج كيبك للمهاجر المستثمر.

تأشيرة برنامج هجرة الاستثمار في كندا – لماذا محامي الهجرة الى كندا من كيبك؟

على الرغم من أن هناك العديد من المستشارين الأجانب في الخليج العربي وشمال افريقيا الذين يقدمون خدمات مخفضة للهجرة إلا أن الاستعانة بخدمات محامي في كندا للهجرة مرخص له في كيبك له العديد من المزايا.
أولًا وقبل كل شيء، لا يمكن ببساطة لأي جهة خارج كندا التفوق على مستوى الخبرة الموجودة لدى المحامي الخبير المقيم في كيبك في المسائل المتعلقة بالهجرة الاستثمارية إلى كيبك. عادة ما يقدم المستشارون الأجانب مجموعة من الخدمات الخاصة بالهجرة الاستثمارية والحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في مجموعة متنوعة من البلدان في جميع أنحاء العالم، إلا أنهم في أغلب الأوقات يسندون معظم العمل القانوني الفعلي المطلوب إلى مكاتب متعاقدين معها في الخارج.
يضمن لك العمل مباشرة مع محام هجرة في كيبك – يعرف جميع خبايا برنامج المستثمر – أن ملفك سيتم تحسينه إلى أقصى حد للنجاح، كما سيتم إرشادك في كل خطوة من خطوات العملية بطريقة احترافية فعالة.

استمارة التسجيل في الهجرة الى كندا وطرق مجانية للإقامة الدائمة وكيفية الهجرة والعمل

للتسجيل إضغط هنا | تريد الهجرة إلى كندا سنة 2021بدون مقابل؟ mesothelioma attorney | asbestos attorney washington | phoenix arizona dui lawyer | asbestos colorado springs | laser hair removal in new york city | tampa dui attorney | student loan consolidations |san bernardino dui attorney |houston asbestos attorney

تعاليق

اترك تعليقاً