أفضل 15 من الوظائف المطلوبة في كندا

أفضل 15 من الوظائف المطلوبة في كندا هجرة الاستثمار في كندا ,محامي في كندا للهجرة ,محامي الهجرة الى كندا

الوظائف المطلوبة في كندا … عكس غالبية الدول العربية والإفريقية في كندا يوجد الكثير فرص العمل المختلفة في مجالات عديدة،  خصوصا في شركات التأمين، الأبناك، الزراعة، وكذلك، ظائف حراس امن، وشركاء المبيعات هم المركز الأول في كندا الأكثر طلبًا على مدار الـ 12 شهرًا القادمة ، وفقًا لقائمة أعدتها شركة الموارد البشرية الرائدة راندستاد.

لكن يجب أن يكون لديك الخبرة والإمكانيات الكافية التي تستطيع أن تجد فيها وظيفتك في كندا فيوجد الكثير من الوظائف الشاغرة في كندا، والتي توفر فرص عمل كبيرة للدخل. وذلك لنقص اليد العاملة والمتخصصين، في مجالات محددة. وأيضا لرغبة رجال الأعمال والمديرين أصحاب المصانع والشركات في جذب الكثير من العمال المهرة للعمل لديهم.

تشمل المناصب الأخرى التي تتطلب مهارات عالية في المراكز الخمسة عشر الأولى منصب مدير تطوير الأعمال وميكانيكي الخدمة الشاقة ومهندس كهربائي ومستشار مالي وممرضة مسجلة.

الوظائف المطلوبة في كندا التي تعتبر منخفضة المهارات تشمل السائق وموظف الاستقبال والعامل العام.

من المهم الإشارة إلى أن ذكر الموقف هنا يشمل جميع أنحاء كندا. كل مقاطعة من المقاطعات والمجتمعات الكندية لديها نقص في العمالة في مجموعة متنوعة من الوظائف.

يمكنك أيضا قراءة التالي:

أفضل 15 من الوظائف المطلوبة في كندا:

1. مندوب مبيعات

يعتبر شركاء البيع وممثلو المبيعات أمرًا بالغ الأهمية ، سواء من حيث البيع للمستهلك أو البيع للشركات الأخرى.

متوسط ​​الراتب: 50.255 دولار

2. سائق

هناك طلب على السائقين التجاريين من جميع الأنواع في كندا ، من سائقي الشاحنات لمسافات طويلة إلى سائقي الرافعات الشوكية. يجب على أولئك الذين لديهم التراخيص المناسبة العثور على عمل بسهولة.

متوسط ​​الراتب: 44.836 دولارًا

3. موظف استقبال

مطلوب موظفو الاستقبال كأول وجه يراه العملاء في أي عمل ، مما يجعل الدور ذا أهمية حيوية. مطلوب خدمة العملاء والمهارات التقنية في هذا المنصب.

متوسط ​​الراتب: 31304 دولارًا

4. لحام

عمال اللحام هم التجارة الأكثر مهارة في الطلب في كندا. هذا المجال يستحق التفكير إذا كنت شخصًا يحب العمل بأيديهم.

متوسط ​​الراتب: 40927 دولاراً

5. مطور ويب

مطورو الويب هم خبراء في الكود ، يبنون كل شيء من برامج الكمبيوتر إلى التطبيقات على هاتفك. مع تقديم Global Talent Stream في كندا معالجة لمدة أسبوعين ، يتمتع مطورو الويب بمسار أكيد للحصول على تصريح عمل كندي.

متوسط ​​الراتب: 62.522 دولارًا

6. مدير تطوير الأعمال

يتمتع مديرو تطوير الأعمال بالوظيفة الحاسمة المتمثلة في جلب عملاء جدد بأنفسهم ، وكذلك مساعدة موظفي المبيعات على إبرام الصفقات.

متوسط ​​الراتب: 85 ألف دولار

7. عامل عام

العمالة العامة مطلوبة في جميع أنحاء كندا. يقومون بتنظيف ونقل المواد والمعدات ، بالإضافة إلى تولي وظائف تتطلب جهدًا بدنيًا.

متوسط ​​الراتب: 29250 دولارًا

8. مدير المشروع

هناك حاجة لمديري المشاريع في مجموعة من القطاعات ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والتسويق. أولئك الذين لديهم شهادة PMP المطلوبة هم في الطلب بشكل خاص.

متوسط ​​الراتب: 90 ألف دولار

9. ميكانيكي ثقيل

يعمل ميكانيكا الخدمة الشاقة مع الآلات الكبيرة في الصيانة والإصلاح. تشمل القطاعات الطاقة والتصنيع ، وهما عنصران أساسيان في الاقتصاد الكندي.

متوسط ​​الراتب: 70 ألف دولار

10. التاجر

يعمل التجار في متجر بيع بالتجزئة ليقرروا أي مخزون جديد يجب إحضاره وكيف يجب تقديمه في أرضية المتجر.

متوسط ​​الراتب: 48.610 دولار

11. مهندس كهرباء

كان أي شيء به كهرباء تمر به في وقت من الأوقات بأيدي مهندسي الكهرباء. دور مهم في الاقتصاد الحديث.

متوسط ​​الراتب: 77.424 دولارًا

12. محاسب

من المرجح دائمًا أن تضم أي قائمة بالوظائف المطلوبة محاسبين. عدد الأشخاص الذين يمكنهم مساعدة الأعمال التجارية على الازدهار ، وبدء العمل بأنفسهم خلال موسم الضرائب.

متوسط ​​الراتب: 57500 دولار

13. مدير الموارد البشرية

مديرو الموارد البشرية هي وظيفة أخرى مطلوبة في كندا. لديهم مسؤولية توظيف المواهب المناسبة في سوق العمل الضيق في كندا.

متوسط ​​الراتب: 77900 دولار

14. مستشار مالي

يعمل المستشارون الماليون مع العائلات والأفراد حول كيفية جعل أموالهم تفعل كل ما يحتاجون إليه.

متوسط ​​الراتب: 57.410 دولار

15. ممرضة مسجلة

تعتمد خدمة الصحة العامة في كندا على الممرضات للبقاء على قيد الحياة. كما أن لديها عددًا كبيرًا من كبار السن ، مما يجعل الممرضات المسجلات دورًا حاسمًا في تقديم الرعاية.

متوسط ​​الراتب: 76.362 ألف دولار

استمارة التسجيل في الهجرة الى كندا وطرق مجانية للإقامة الدائمة وكيفية الهجرة والعمل

للتسجيل إضغط هنا | تريد الهجرة إلى كندا سنة 2021بدون مقابل؟ mesothelioma attorney | asbestos attorney washington | phoenix arizona dui lawyer | asbestos colorado springs | laser hair removal in new york city | tampa dui attorney | student loan consolidations |san bernardino dui attorney |houston asbestos attorney هجرة الاستثمار في كندا ,محامي في كندا للهجرة ,محامي الهجرة الى كندا
بعض الوسوم الخاصة بالموضوع: الوظائف المطلوبة في كندا، وظائف حراس امن، وظائف عسكرية كوم، وظائف بنك الاسكان، وظائف شركة زين، وظائف شاغرة، ابحث عن عمل.

تعاليق

  • أنا أريد الهجرة إلى كندا وأنا أسمي مجد طاهر أغا ومن بلد سوريا مدينة حلب وأشتغل مجال في الفلاحة ورعاية البساتين ومجال فني كهرباء وإلكترونيات ارجو المساعدتي كثير بالهجرة إلى كندا رقم الهاتفي واتساب (963959102269+)

  • انا سائق الرافعة الشوكية اريد ان اذهب الي كندا

  • انا سائق رافعة شوكية واعمل كذلك بستنة اريد ذهب الي كندا رقم وتساب 0697389780

اترك تعليقاً