-->
إعلان

الهجرة الى أمريكا .. 10 آلاف دولار كعرض مغري لمن يريد العيش في منطقة أمريكية.

الهجرة الى أمريكا .. 10 آلاف دولار كعرض مغري لمن يريد العيش في منطقة أمريكية.

     

    الهجرة الى أمريكا .. 10 آلاف دولار كعرض مغري لمن يريد العيش في منطقة أمريكية.

    الهجرة الى أمريكا ... "الحياة (تصلح) هنا" هكذا أسمت الحكومة الأمريكية هذه المبادرة في ولاية أركانساس الأميركية في إعلان لمجلس شمال غربها، الذي يتضمن منح تصل إلى 10 آلاف دولار لمن يرغب بالانتقال إلى هذه المنطقة.

    ويرغب المجلس في استقطاب سكان الى هذه المنطقة باستثمار يفوق المليون دولار في مدة تصل إلى ستة أشهر، وبحسب الإعلان هذه المبادرة تهدف الى توضيح مميزات الحياة والخدمات ومستوى المعيشة التي تقدم في منطقة شمال غربي أركانساس.

    وفي سياق الإعلان الترويجي يوضح المجلس على أن منطقة شمال غربي أركانساس بها مستوى معيشي رائع بإعتباره من أفضل المناطق من ناحية التكلفة المعيشية، زيادة الى الثروات الطبيعية الخلابة والعديد من الثروات الأخرى كالفنون والمطبخ على الصعيد الوطني.

     تعرف على:   آلاف السوريين والعراقيين ضمن الخطة الجديدة للرئيس الأمريكي بايدن لاستقبال اللاجئين.

    وما يميز هذه المنطقة الأمريكية ويحببها لمن يريد الهجرة الى أمريكا هو مستوى الدخل الفردي الذي يزيد عن متوسط الدخل الفردي في الولايات الأمريكية ب 14% على حسب ما ذكر في الإعلان.

    إضافة الى كل هذا أضاف المجلس الحكومي: منطقة شمال غربي أركانساس توفر بيئة نظيفة الى أولئك الذين يتوقون للإنتقال من المدن الكبرى المكلفة والملوثة، زيادة على المبلغ الذي سيتم تقديمه للمنتقلين الجدد على أنه كافي لبدء حياة جديدة في المستوى.

    إلى ذلك المبلغ سيعرض المجلس على ساكني المنطقة الجدد دراجات هوائية خاصة بالشوارع المعبدة وأخرى خاصة بالجبال، تشجيعا لهم للحفاظ على البيئة واستكشاف المواقع الخلابة التي تصل إلى مئات الكيلومترات.

    هذه المنطقة تعتبر مثالا جيدا للعيش بالنسبة للخريجين الجدد والعائلات، ولمن يرغب في تغيير مساره المهني وكذلك الفنانين على حسب ما جاء في الإعلان.

    المزيد من مواضيع الهجرة الى أمريكا:


    المصدر: العربية.نت

    إعلان
    إعلان
    إعلان