خطوات بسيطة للحصول على عمل في الإمارات براتب جد مغري

وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات بسيطة للحصول على عمل في الإمارات براتب جد مغري

 

احصل على عمل في الإمارات، نعم لقد أصبح الحلم حقيقة، فرصة حصولك على وظيفة الأحلام في الإمارات ليست بمستحيلة بعد الآن.

فبسبب العدد الهائل من الوظائف التي يتم نشرها يومياً على مواقع التوظيف على شبكة الإنترنت، والتي تصل عادة إلى حوالي 5،100 وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
لقد تم اختيار دبي من بين أفضل ثلاث مدن للمعيشة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ذلك بحسب دراسة بيت.كوم سنة 2015 حول “أفضل المدن في الشرق الأوسط وشمال افريقيا”.
 حيث برزت دبي كأفضل مدينة من حيث توفر فرص العمل (بحسب 48% من المجيبين)، وصنفت الأعلى أيضا من حيث الرواتب التنافسية (43%).
إذا كنت واحد من بين الأشخاص الذين يبحثون عن عمل في الشرق الأوسط (دبي)؟ يقدم لك الخبراء في بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط خطوات بسيطة لمساعدتك في العثور على وظيفة أحلامك في هذه المدينة الرائعة:

أول خطوة للحصول على عمل في الإمارات وهي مهمة، إنشاء سيرة ذاتية متميزة.

 
مع تقدم مواقع التوظيف الإلكترونية، أصبح أرباب العمل في دبي يتلقون آلاف السير الذاتية كل يوم لوظائفهم الشاغرة، لذا من المهم إنشاء سيرة ذاتية متميزة تجذب انتباه صاحب العمل من الوهلة الأولى. يمكنك الإستعانة بمواقع التوظيف الرائدة على الإنترنت.
 واستخدام محرر السيرة الذاتية على موقع بيت.كوم مثلاً لتصميم سيرة ذاتية مخصصة للبحث عن عمل في الإمارات.
 كما يتزايد لجوء أصحاب العمل الى شبكة الإنترنت لتوظيف أفضل الكفاأت في شركاتهم، لذا احرص على إنشاء صفحة خاصة بك، فهي بمثابة بطاقة التعريف الخاصة بك على شبكة الإنترنت، إذ تقدم هذه الصفحة لمحة عامة عن شخصيتك وأهم مهاراتك، كما تسهّل عملية العثور عليك من خلال محركات البحث على الإنترنت مثل جوجل.

ابحث على عمل في الإمارات

يتم الإعلان يومياً عن آلاف الوظائف الشاغرة في دبي، فلا تضيع فرصة التقدم الى هذه الوظائف.
 في الواقع، أشار مؤشر فرص العمل في الشرق الأوسط من بيت.كوم (أغسطس 2015) الى أن 72% من الشركات في دولة الإمارات يخططون للتوظيف خلال العام القادم.
 وصرّح 75% من أصحاب العمل المشاركين في الدراسة بأنهم سيقومون بتعبئة ما يصل الى 10 وظائف في شركاتهم.
 لذا احرص على التقدم الى الوظائف الشاغرة بانتظام، إذ تفضل أغلبية الشركات توظيف الأشخاص الذين يبذلون جهداً للبحث عن وظائفها الشاغرة، والذين يظهرون اهتماماً بالعمل لديها.

إن بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط مع أكثر من 40،000 صاحب عمل وأكثر من 23،750،000 باحث عن عمل مسجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وكافة انحاء العالم، من كافة قطاعات العمل والجنسيات والمستويات المهنية. قم بالإعلان عن وظائف أو البحث عن وظائف على بيت.كوم واطلع على مصدر أهم باحثين عن عمل وأصحاب عمل في المنطقة.

تعاليق

اترك تعليقاً